التخطي إلى المحتوى الرئيسي

المشاركات

عرض المشاركات من مارس, ٢٠٢١

ملخص فيلم البنت الأسد

                                        فيلم الفتاة الأسد هو فيلم درامي أجنبي تم عرضه لأول مرة عام 2016 .. ملخص الفيلم : يحكي الفيلم عن فتاة تعاني من مرض أدى إلى نمو شعر مثل شعر الأسد في جميع أنحاء جسدها .. ماتت والدة الفتاة بعد ولادتها لعدم تحملها الألم وعاشت مع والدها والمربية في المنزل .. كان يعاملها الجميع على أنها مسخ ( اي قبيحة ) ؛ لكن مربيتها كانت تحبها جدًا وتعاملها كأنها ابنتها .. كانت الفتاة تعيش حبيسة في المنزل وكان والدها لا يريد أن يراها الناس حتى  لا يُشَوَّه شكله أمام الناس .. عاشت الفتاة وحيدة في المنزل وعندما كان يراها والدها تنظر من النافذة ؛ كان يقوم بحبسها في حجرة مظلمة وحيدة .. كانت تجلس وحيدة في معظم أوقاتها حتى تعلمت العديد من العمليات الحسابية حتى استطاعت أن تظهر الأرقام الحسابية التي تفكر فيها أمامها في الظلام .. وعندما بلغت مرحلة الذهاب إلى المدرسة ؛ رفض والدها أن تذهب الفتاة إلى المدرسة ولكن مربيتها طالبت بأن تذهب الفتاة إلى المدرسة حتى تتعلم وعندما رفض والدها استقالت من العمل .. حزنت الفتاة كثيرًا وتأثرت عند غياب المربية لأنها تحبها كثيرًا ؛ فاضطر الأب إلى ا

صور المسجد الأزهر الشريف من الداخل والخارج

  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .. صور المسجد الأزهر الشريف : هو من أعظم وأشهر المساجد العالمية التي تعرف بجمال منظرها وباتساع مساحتها وجمالها الخلاب .. يرجع بناء المسجد الأزهر الشريف إلى بداية عصر الدولة الفاطمية .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. لا تنسوا متابعة المدونة لمشاهدة المزيد ..

ماذا تعرف عن الأخطبوط

  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. في هذا العالم الواسع توجد العديد من الكائنات الحية البرية كالأسد والنمر والزراف ؛ والمائية كالأسماك والأصداف ونجوم البحر ؛ والبرمائية كالضفادع والسلاحف .. موضوع اليوم يتحدث عن الأخطبوط : ماذا تعرف عن الأخطبوط ؟ هل هو كائن حي مائي أم بحري أم برمائي ؟ كيف يعيش وعلام يتغذى الأخطبوط ؟ هل هو معرض للإنقراض ؟ الملايين يطرحون تلك الأسئلة لذلك فقد أحضرت لكم الإجابة على كل أسئلتكم اليوم .. الأخطبوط هو أحد الحيوانات المائية البحرية ويصنف ضمن مجموعة الرخويات التي تضم الحبار والحلزون والمحار أيضًا .. يمتلك الأخطبوط ثمانية أرجل ويتحرك عبرها في الماء .. ويستخدم وسيلة ضخ الحبر على الأعداء لإرباكهم والدفاع عن نفسه .. للأخطبوط جسم رخو ولين يحميه غطاء متين يغلف جسمه كله ويعطيه شكل يسمى بالحجاب ؛ وهو من اللافقاريات .. الأخطبوطات كائنات لا تحيا  لفتراتٍ طويلة ؛ ولذلك فإنها تنمو بسرعة كبيرة ..  تستمر الأخطبوطات الصغيرة بتناول الطعام واكتساب الوزن بكفاءة كبيرة : حيث يزداد وزنها بما يقاربخمسة بالمائة كل يوم ، وبعد فترة غير طويلة يصبح الأخطبوط قادراً إلى التكاثر .. أكبر اخط

صور كلمة الله

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. صور كلمة الله .. أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد عبده ورسوله .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كم مرة ذكرت كلمة الله في القرآن

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .. أما بعد ،، كم مرة ذكرت كلمة الله في القرآن .. كلمة الله ذكرت في القرآن 2395 مرة .. كلمة لله ذكرت في القرآن 143 مرة .. كلمة تالله ذكرت في القرآن 9 مرات .. كلمة فالله ذكرت في القرآن 6 مرات .. كلمة بالله ذكرت في القرآن 139 مرة .. كلمة فلله ذكرت في القرآن 6 مرات .. كلمة أبالله ذكرت في القرآن مرة واحدة .. تابعوا المدونة لمعرفة المزيد .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

5 أسرار يجب أن تعرفها عن الفرعون المصري الشهير : توت عنخ آمون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. 5 أسرار يجب أن تعرفها عن توت عنخ آمون الفرعون المصري الشهير ..  حكم توت عنخ آمون مصر لمدة 10 سنوات منذ عام 1322 حتى عام 1332 ميلادًا ..  حكم توت عنخ آموت مصر وهو شاب وتوفي وهو عنده تسعة عشر سنة .. وتواجدت له العديد من الكنوز الثمينة في مقبرته وهذه بعض الصور لكنوزه : الأدوات التي كان يستخدمها توت عنخ آمون كرسي توت عنخ آمون  هذه الصورة للمراكب في العقيدة المصرية والقديمة وكان هناك 35 منها بأشكال وأحجام مختلفة في مقبرة توت عنخ آمون  تمثال توت عنخ آمون الذي تواجد مع في المقبرة الكأس التي تواجدت في مقبرة توت عنخ آمون  قلادة توت عنخ آمون خناجر تم العثور عليها في مقبرة توت عنخ آمون  والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. تابعوا المدونة لمعرفة المزيد ..